تنبيه هام لجميع المستفدين من التكوين عن بعد للمشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

 


بيان توضيحي نشرته المندوبية السامية للتخطيط على صفحتها الرسمية على الفايسبوك يهم المستفدين من التكوين عن بعد للمشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024:

بعد إطلاق منصة التكوين عن بعد لفائدة المترشحين والمترشحات للمشاركة في إحصاء العام للسكان والسكنى 2024، لاحظنا تداول أسئلة وأجوبة الاختبارات المبرمجة لاجتياز مختلف مراحل التكوين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واذ نثمن الاهتمام الذي تولونه لهذه الدورة التكوينية فإننا ندعوكم لتخصيص الوقت الكافي لمتابعة مختلف فصول التكوين عن بعد بجدية واهتمام والتركيز على فهم المحتوى التعليمي المقدم في كل فصل من فصول التكوين.

و لمساعدتكم نودّ أن نُعلمكم بأنّه سيتمّ تفعيل، في الأيام القادمة، خاصية فضاء المناقشات على منصة التكوين عن بعد بتأطير من طرف خبراء من المندوبية السامية للتخطيط، ممّا سيُتيح لكم فرصة طرح تساؤلاتكم والحصول على أجوبة دقيقة وموثوقة.

لذا، ندعوكم إلى الاعتماد على المنصة الرسمية للتكوين عن بعد كمصدر وحيد للمعلومات، وعدم الالتفات إلى الشائعات أو المعلومات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قد تكون خاطئة أو مضللة.

كما نود أن نؤكد لكم أنّنا حريصون على ضمان تكافؤ الفرص لجميع المشاركين والمشاركات وأن اجتياز مرحلة التكوين عن بعد هي فقط مرحلة تحضيرية للمقابلة الشفهية، التي سيتم من خلالها الوقوف على مستوى وجودة التحصيل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-