مباراة توظيف بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين


 مباراة توظيف 4 مناصب بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين 2024:

تنظم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية في مجال التربية والتكوين مسابقة لتوظيف 4 مناصب موزعة على النحو التالي:
(1) Cadre Logistique
(1) Cadre Chargé de l’Administration RH
(1) Cadre Comptable
(1) Agent Administratif
آخر موعد للتقديم هو 25 مارس 2024.



مهام مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين:

التزمت المؤسسة منذ إنشائها بتحسين الظروف المعيشية لجميع أفراد الأسرة التعليمية من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية المتنوعة لهم، وفق معايير محددة مسبقًا. وبالتالي يتم تنظيم عمل المؤسسة حول أربعة مجالات رئيسية للتدخل، وفقا للمهام الموكلة إليها:
  •  الصحة: ​​
تصميم وتقديم خطة تغطية طبية تكميلية للأعضاء، بتمويل من المؤسسة، من أجل تغطية المخاطر الصحية المستثناة من خطط القانون العام.
  •  الإسكان: 
السماح لكل عضو يرغب في ذلك بالحصول على الملكية من خلال تقديم مجموعة من العروض التي تركز على قروض الإسكان المدعومة والمضمونة، وتوقيع اتفاقيات تضمن مزايا حصرية مع اللاعبين الرئيسيين في السوق، وما إلى ذلك.
  •  الثقافة والتعليم والتدريب: 
ضمان تكاليف التعليم العالي لأبناء الأعضاء جزئياً، والمشاركة في تعميم التعليم قبل المدرسي، وتشجيع التأثير الثقافي للأسرة التعليمية واكتشاف تنوع التعبيرات الفنية.
  •  الترفيه: 
قدم للأعضاء عدة خيارات لأنشطتهم الترفيهية. ويتضمن ذلك اتفاقيات مع مشغلي السياحة الرئيسيين في المملكة لمنحهم ظروف إقامة تفضيلية، وبناء المعسكرات ومراكز العطلات والأندية الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت المؤسسة خدمات اجتماعية أخرى لصالح أعضائها، بما في ذلك تمويل الحج، ودعم النقل بالقطارات، والحصول على أسعار فائدة تفضيلية على الائتمان الاستهلاكي من جميع البنوك المحلية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-