مباراة توظيف 513 منصب بوزارة الاقتصاد والمالية 2024

مباراة توظيف 513 منصب بوزارة الاقتصاد والمالية آخر أجل 3 ماي 202424

إعلان عن توظيف تقنين من الدرجة الثالثة:

تنظم وزارة الاقتصاد والمالية يوم 30 يونيو 2024 بمدينة الرباط وبمدن أخرى تحدد لاحقا مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة، وفق ما هو محدد أسفله تخصص المناصب المتبارى بشأنها بالأساس لتدعيم الموارد البشرية بالمصالح اللاممركزة التابعة للوزارة، عبر توظيف كفاءات مؤهلة للاضطلاع بالمهام الموكولة لها.

ويخصص 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم و 7% للأشخاص المعاقين.

شروط المشاركة:

تفتح المباراة في وجه المترشحين المتوفرين على الشروط التالية:

  • أن يكونوا من الجنسية المغربية
  • أن يبلغوا 40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة؛
أن يكونوا حاصلين على دبلوم تقني متخصص " المسلم من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى (1407) (9) يناير (1987) بسن نظام عام بمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للنظام الجاري به العمل في إحدى التخصصات المشار إليها أسفله. ويجب أن تحمل الديبلومات المسلمة من طرف مؤسسات التكوين المهني الخاص المعتمدة وجويا تأشيرة السلطة الحكومية المكلفة بالتكوين المهني:


ملف الترشيح:

تسجل طلبات الترشيح وجوبا على البرمجية المعلوماتية https://e-recrutement.finances.gov.ma المعدة لهذا الغرض أو عبر الموقع الالكتروني لوزارة الاقتصاد والمالية ."www.finances.gov.ma" ، مع تحميل الوثائق المرقمنة المعززة لهذا الطلب بصيغة PDF»، وهي كالتالي:
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة من الدبلوم المطلوب في إحدى التخصصات المذكورة أعلاه من قرار المعادلة عند الاقتضاء
  • نسخة سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛
  • بالنسبة للأشخاص المعاقين، شهادة الإعاقة المسلمة من طرف وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة؛
  • شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)؛
  • بالنسبة للمترشحين الموظفين والأعوان العاملين بالإدارات العمومية والجماعات الترابية ترخيص نهائي مسلم وجوبا من طرف المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية.
ويعتبر يوم 03 ماي 2024 على الساعة الرابعة ونصف زوالا (16:30) آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح. وسيتم تحديد مركز المباراة وفق محل إقامة كل مترشح.
ترفض طلبات الترشيح غير المسجلة إلكترونيا، وكل ترشيح ناقص أو تم تحميله بطريقة غير صحيحة، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ دون جواب، كما يعتبر لا غيا كل طلب ترشيح يتضمن معلومات خاطئة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-